أولسون يرقد في المستشفى بعد تعرضه لمشكلة بالمخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أولسون يرقد في المستشفى بعد تعرضه لمشكلة بالمخ

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 1:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 1:32 م

يرقد لاعب الوسط السويدي الدولي كريستوفر أولسون على جهاز التنفس الصناعي في المستشفى بعد تعرضه للانهيار في منزله بسبب مشكلة في المخ، بحسب ما أعلن فريقه ميدتيلاند اليوم الثلاثاء.

 ولعب أولسون /28 عاما في صفوف ارسنال الإنجليزي كناشئ، لكنه لم يشارك مع ميدتيلاند الدنماركي منذ ديسمبر الماضي وأثيرت تكهنات بشأن أسباب غيابه.

وذكر النادي الدنماركي في بيان عبر موقعه الرسمي "فيما يتعلق بزيادة التكهنات والشائعات المحيطة بغياب كريستوفر اولسون في الفترة الأخيرة، مضطرون للإعلان عن الأمر".

وأضاف البيان "اللاعب السويدي الدولي البالغ من العمر 28 عاما فقد الوعي في منزله يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير وجرى نقله إلى مستشفى ارهوس الجامعي، حيث يرقد على جهاز تنفس صناعي".

أضاف البيان أن فريق من أكبر خبراء الدنمارك يعملون حاليا باقصى ما بوسعهم لتشخيص الحالة وتحديد العلاج المناسب.

وطالب ميدتيلاند "بالاحترام والتفهم" مضيفا "الجميع في اف سي ميدتيلاند تأثر بشكل عميق بالمرض المفاجئ لكريستوفر وتعاطفنا وكامل دعمنا مع كريستوفر وعائلته".

كما أعرب أرسنال عن تمنياته بالشفاء لأولسون الذي شارك في 47 مباراة مع منتخب السويد، متمنيا له "التعافي السريع والكامل".

وانضم أولسون إلى ارسنال قادما من نوركوبينج السويدي في سن الـ16 وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة كبديل خلال مواجهة وست بروميتش البيون في كأس رابطة المحترفين.

ويخوض أولسون فترة إحترافية ثانية مع ميدتيلاند بعد أن سبق له اللعب في ايك وكراسنودار واندرلخت، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك