منتخب مصر في مهمة مصيرية أمام أوزباكستان بأولمبياد باريس 2024 - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 منتخب مصر في مهمة مصيرية أمام أوزباكستان بأولمبياد باريس 2024

محمد ثابت
نشر في: السبت 27 يوليه 2024 - 8:56 ص | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 11:24 ص

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره أوزباكستان في لقاء مصيري، على ملعب لابوجوار في مدينة نانت الفرنسية، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

يدخل منتخب مصر الأولمبي مواجهة أوزباكستان تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الإبقاء على الحظوظ في التأهل للدور ربع النهائي من أولمبياد باريس، خاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام الدومينيكان في الجولة الأولى، وقبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب الإسباني المرشح الأوفر حظا لتصدر المجموعة بدور المجموعات.

يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على أوزباكستان بنتيجة 2-1، ويتقاسم منتخبا مصر والدومينيكان المركز الثاني بنقطة لكل منهما، فيما يتذيل أوزباكستان المجموعة بدون أي نقاط.

من جانبه أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن التعادل مع الدومينيكان لا يعني الخروج من المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أن المنتخب واجه سوء حظ كبير، لكنه يثق في اللاعبين، والمنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبري تتسم بحمي البداية، وأن اللاعبين سيقاتلون من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية، مطالبا الجماهير المصرية باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك