شرطة المرافق تؤمن 5 حملات ميدانية لإزالة الإشغالات في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة المرافق تؤمن 5 حملات ميدانية لإزالة الإشغالات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 27 أغسطس 2021 - 11:49 م | آخر تحديث: الجمعة 27 أغسطس 2021 - 11:49 م

أمَنَت، شرطة المرافق في الإسكندرية، برئاسة اللواء خالد الشاذلي، مدير الإدارة، بالتنسيق مع مسئولي الأحياء، والأجهزة التنفيذية، اليوم الجمعة، 5 حملات ميدانية، استهدفت إزالة، ومصادرة "التعديات، والإشغالات" من شوارع 5 أحياء.

وعن الحملة الأولى؛ فقد استهدفت شوارع حي أول المنتزه، حيث تم إزالة الإشغالات من شوارع "الجلاء، وإسكندر إبراهيم، و45 وشارع، وخالد بن الوليد، والعيسوي"، وأسفرت عن التحفظ على 130 حالة إشغال متنوع.

والحملة الثانية، استهدفت حي ثانٍ المنتزه، حيث متابعة أعمال الإزالة التي سبق وشهدها شارع المعهد الديني في منطقة العصافرة "قبلي"، للتأكد من مدى الالتزام، وعدم عودة الإشغالات، والباعة الجائلين، مرة أخرى لنهر الشارع.

وأما الحملة الخامسة، فشهدها حي شرق، واستهدفت المرور على طريق محور المحمودية، وشوارع "جميلة بوحريد، والجلاء، ومصطفى كامل، ومزلقان فيكتوريا، ومحطة السوق في باكوس، والفردوس في سموحة"، وتم ضبط كافة الإشغالات.

وعن الحملة الثالثة، فشهدها حي غرب، حيث استهدفت شوارع "الإسناوي، والأمير لؤلؤ، ومنطقة مينا البصل، ومحور المحمودية، وراغب، وكرموز" وأسفرت عن التحفظ على 146 حالة إشغال متنوعة، ومكبرات صوت، وتطبيق غرامة فورية 4200 جنيها.

وبينما الحملة الرابعة، فشهدها حي الجمرك، لإزالة الإشغالات بشوارع "سيدي ياقوت، وأبي العباس، وأحمد محرم"، حيث تم العمل على توسعة الطريق، بغرض سيولة الحركة المرورية، وتم إزالة 28 حالة إشغال، وغلق، وتشميع مقهى، كائن في 3 شارع الحرمين، المتفرع من شارع سيدي ياقوت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك