محدث - عيار ناري يهز جامعة القاهرة : الموظف المتهم سبق وتقدم لطلب يد المجني عليها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محدث - عيار ناري يهز جامعة القاهرة : الموظف المتهم سبق وتقدم لطلب يد المجني عليها

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
إيمان عبد العاطي
نشر في: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 - 5:29 م

كشفت مصادر أمنية مسئولة عن ملابسات إطلاق عيار ناري داخل مبنى تابع لكلية الآثار جامعة القاهرة.

المصادر قالت إن موظفا دارت مشادة كلامية حادة بينه وموظفة أخرى داخل المبنى المشار إليه، أطلق خلالها عيار ناري أصابها نقلت على إثره إلى أقرب مستشفى لإسعافها، لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وأشار المصدر إلى أن المتهم فر هاربا عقب ارتكابه الواقعة، وجار إعداد عدة مأموريات لضبطه، والاستماع إلى أقوال شهود العيان فضلا عن فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث للوقوف على ملابساته كاملة.

وأوضحت المصادر أن التحريات المبدئية توصلت إلى أن المتهم سبق أن تقدم للزواج من الضحية لكن طلبه قوبل بالرفض من قِبل أسرة الضحية.

البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق عيار ناري داخل مبنى تابع لكلية الآثار جامعة القاهرة.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة ومعرفة مصدر الصوت، وبالفحص والمعاينة تبين أن موظف أطلق عيار ناري صوب موظفة أصيبت على إثره، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكانت قد ترددت عن الواقعة فور حدوثها شائعات أن المجني عليها زوجة المتهم ثم طليقته، لكن تبين أنه كان قد طلبها للزواج ورُفض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك