أنشيلوتي: مساعد فليك لم يتحل بالاحترام.. وعلينا التعلم من رباعية برشلونة - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنشيلوتي: مساعد فليك لم يتحل بالاحترام.. وعلينا التعلم من رباعية برشلونة

الشروق
نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 11:52 ص | آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2024 - 11:52 ص

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن فريقه لم يستغل الفرص التي أُتيحت له، خلال مواجهة برشلونة، التي أُقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري المحلي.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "كانت المباراة متكافئة، وخلقنا فرصًا للتسجيل لكن لم تكن لدينا الدقة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وعندما سجل برشلونة هدفين، لم تعد لدى فريقنا الطاقة وواجهنا صعوبة في التعامل مع هجماتهم المرتدة".

وتابع: "الشوط الأول كان جيدًا بالنسبة لي، لكن لا يجب أن نستسلم. يجب نسيان آخر 30 دقيقة والتعلم من هذه الهزيمة، كما فعلنا سابقا بعد الخسارة".

وأكمل: "الفرص التي أهدرها مبابي؟ خاطرنا بوضعه أمام دفاعهم المتقدم، لكنه لم يستغل الفرص المتاحة، حيث سنحت له ثلاث أو أربع فرص لم يستثمرها".

وواصل: "الأزمة مع مدرب برشلونة المساعد؟ كانت المشكلة مع مساعد فليك الذي لم يتحلَّ بالاحترام أثناء الاحتفال، وقد أيدنا فليك في ذلك".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، فريق برشلونة تقدم وأصبح أكثر ثقة، لكننا كنا نمتلك فرصًا أكثر حتى تلك اللحظة.. من المهم الاستفادة من هذه الهزيمة وأن نمارس بعض النقد الذاتي دون أن نرمي كل شيء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك