حزب المصريين الأحرار: الرئيس السيسي أولى اهتماما غير مسبوق لرعاية الأشخاص ذوي الهمم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب المصريين الأحرار: الرئيس السيسي أولى اهتماما غير مسبوق لرعاية الأشخاص ذوي الهمم

محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 2:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2024 - 2:30 م
أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل عضو مجلس الشيوخ، باحتفالية قادرون باختلاف، والتي تستهدف دعم ومساندة الأشخاص ذوي الهمم في المجتمع المصري، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول قائد يولي اهتماماً مباشراً بهذه الفئة التي عانت كثيراً.

وأكد رئيس حزب المصريين الاحرار فى بيان صحفي، أن انطلاق النسخة الخامسة لاحتفالية «قادرون باختلاف» والتى تعد الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الهمم التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية يؤكد أنهم جزء أصيل من المجتمع المصري ويعكس صورة مصر الحاضرة بقيادتها الرشيدة.

ولفت خليل، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي راعياً وقريبا من عموم المصريين ويراعي تحقيق أسمى معايير الإنسانية كالعادة يظهر الاحتفال البعد الإنساني للرئيس الأب والقائد.

وأكد أن الرئيس أولى أهتماماً غير مسبوق لرعاية الأشخاص ذوي الهمم، حيث تم إنشاء صندوق قادرون باختلاف وتشريع قانون منظم لدوره أحد أهم أوجه إهتمام الدوله بهم.

وأضاف أن تصريحات الرئيس السيسى اليوم، بشأن أحداث غزة تؤكد أن أشقاؤنا فى القلب ولا يمكن التخلي عنهم، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي جدد التأكيد على أن مصر تقدم كل المساعدات الممكنة لدعم الأشقاء في غزة باعتبارها قضية القضايا.

وتابع: "حديث الرئيس السيسي حول صفقة رأس الحكمة يؤكد شفافيته ووضوح معتاد مع الشعب المصري فى طرح أي أمر، موضحاً أن المشرع يعتبر أكبر مشروع سياحى على البحر المتوسط ويعزز من قيمة العملة المحلية ويحد من أزمة أرتفاع الأسعار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك