محافظ بورسعيد: نقل منفذ الحي الإماراتي وفق خطة زمنية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد: نقل منفذ الحي الإماراتي وفق خطة زمنية

عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد
عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: الأحد 28 يونيو 2020 - 2:58 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2020 - 2:58 م
أجرى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، جولة ميدانية لتفقد الموقع الجديد لمنفذ الحي الإماراتي، والذي من المقرر نقله قريبا ليكون على المحور الدائري (محور 30 يونيو )، حيث رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، وأمن المحور والجمارك وحي الجنوب والمستشار الفني.

وأكد محافظ بورسعيد خلال جولته، أن نقل منفذ الحي الإماراتي يأتى في إطار خطة محافظة بورسعيد لتطوير ورفع كفاءة مداخل ومخارج المحافظة ، بما يتماشى مع مجمل التطورات بمحافظة بورسعيد.

واستعرض اللواء عادل الغضبان، خطة نقل المنفذ مع منفذي المشروع، مؤكدًا أن المنفذ في موقعه الجديد سينفذ بنفس شكل وتصميم منفذ الجميل، لافتًا إلى أهمية الشكل الجمالي والحضاري للمنفذ الذي يمثل واجهة بورسعيد من ناحية الجنوب، ويتخذ موقعًا هامًا على محور 30 يونيو.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه سيتم البدء في أعمال نقل منفذ الحي الإماراتي وفق خطة زمنية معينة، مع الالتزام بجميع الاعتبارات التي تساهم في تنفيذ المنفذ على أعلى مستوى.

كما تفقد الغضبان، سوق الخضروات والفاكهة الجديد للوقوف على آخر تطورات الموقف التنفيذى فى إنشاء سوق الخضروات الجديد، ومتابعة نسب الأعمال الجارية بالسوق.

وخلال تفقده، اطلع محافظ بورسعيد على نموذج لإحدى محلات الجزارة والخضروات على الطبيعة لمعاينة تصميم المحلات التى سيتم تعميمها فى السوق الجديد .

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى التنفيذ والتصميم الذى يقام عليه السوق الجديد، مؤكدا أن هذا السوق يأتى ضمن سلسلة من الاسواق الحضارية التى حرصت المحافظة على إقامتها فى الآونة الأخيرة ضمن المشروعات التنموية التى تمثل طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك