محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز

يونس درويش
نشر في: الجمعة 28 يونيو 2024 - 2:58 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يونيو 2024 - 2:58 م

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وأملاك الدولة في أربعة مراكز بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أن هذه الحملات تأتي في إطار جهود المحافظة لمكافحة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وضبط مخالفات البناء، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ أسيوط توجيهاته لرؤساء المراكز والأحياء بشن حملات مفاجئة لرصد أي تعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة المستمرة لضمان عدم تكرار التعديات.

* تفاصيل الإزالات:

مركز أبوتيج: تم تنفيذ 12 حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة على مساحة 2500 متر في قريتي البلايزه وعزبة أبوالحارث التابعة للوحدة المحلية بالزرابي.

مركز القوصية: تمت إزالة حالتي تعدي على أراضي زراعية في الوحدة المحلية بفزارة ومير.

مركز أسيوط: تم فك شدة خشبية وردم القواعد وإعادة الأمور إلى أصلها في بناء مخالف بقرية درنكة.

حي شرق: تم إزالة حوائط وسقف في عدة مناطق، منها حوائط الدور السادس علوي بشارع الصحابة أمام محطة المجاري، وسقف الدور الأول الأرضي وحوائط الدور الثالث علوي بشارع العقول حارة العاشر من رمضان في منطقة الوليدية، بالإضافة إلى سقف الدور الخامس علوي بمنطقة الحمراء.

المشاركون في الحملات هم اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة القوصية، والعميد عبد الرحمن عامر، رئيس مركز أسيوط، ومحمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وسيد عبد الجواد، رئيس حي شرق، ونواب ومسؤولي الإشغالات، حماية الأراضي، الجمعيات الزراعية، البيئة، أملاك الدولة، والري.

وأكد محافظ أسيوط أهمية الاستمرار في تنفيذ الحملات المفاجئة لضمان الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشددًا على تطبيق القانون بكل حزم ضد المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك