تغريمه 100 ألف جنيه.. السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغريمه 100 ألف جنيه.. السجن 6 أعوام لمتهم بحيازة هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2022 - 2:17 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2022 - 2:17 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، اليوم الأحد، "م.م.ك"، عاطل، بالسجن لمدة 6 أعوام وتغريمه 100 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة 5 قطع من مخدر الهيروين بقصد الاتجار، وذلك في القضية المقيدة برقم 825 لسنة 2022 جنايات ثانِ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد بضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الهيروين على عملائه في نطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين للمتهم، تم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على أسطوانة و5 لفافات من مخدر الهيروين، وميزان إلكتروني، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه والميزان لتقطيع المخدرات.

وتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك