رفع 2100 حالة تعد على الطريق العام بجنوب الجيزة وحدائق الأهرام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع 2100 حالة تعد على الطريق العام بجنوب الجيزة وحدائق الأهرام

يارا صابر:
نشر في: الخميس 28 سبتمبر 2023 - 12:11 م | آخر تحديث: الخميس 28 سبتمبر 2023 - 12:11 م

أعلنت محافظة الجيزة، رفع 2100 حالة تعد على الطريق العام للمقاهي والمطاعم والمحال بجنوب الجيزة وحدائق الاهرام، وضبط مخالفات بناء بالفراغ السياحي بهضبة الأهرام.

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حي الهرم بتكثيف الحملات على مدار اليوم بقطاع هضبة الأهرام لمنع إشغالات ومخالفات المقاهي والمطاعم والمحال وتحسين حالة النظافة استجابة للشكاوى الواردة من المواطنين.

واطلع المحافظ، على نتائج الحملات التي أسفرت عن رفع 1200 حاله إشغال للمقاهي والكافيهات والمحال العامة بقطاعات (ز، ل ، ك ، ط ، ب) وذلك للتعدي على الطريق العام بوضع الكراسي وإحداث ضوضاء على مدار اليوم وعدم الالتزام بمواعيد الغلق مع رفع كل المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكنت الحملات بقطاع هضبة الأهرام، من رصد مخالفة بالفراغ السياحي للعقار رقم 2أ والتي تم إيقافها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المالك، بالإضافة إلى توجيه حملة لرفع المخلفات من الأراضي الفضاء بنطاق المدينة والتي تمكنت من رفع المخلفات بقطع أراضي ( 224 ب، 66 ن).

وتابع المحافظ جهود حملات حي جنوب الجيزة والتي استهدفت تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وشملت ميدان الجيزة وشوارع المدرسة وأحمد ماهر وسعد زغلول والصناديلي والغرفة التجارية والمحطة وزكريا بن بخنس ومراد، وأسفرت عن رفع حوالي 910 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المحافظ، على مواصلة شن الحملات وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة والطريق العام على مدار اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك