نقابة الصحفيين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي لتقديم الخدمات الطبية بمستشفى العاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة الصحفيين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي لتقديم الخدمات الطبية بمستشفى العاصمة الإدارية

محمد فتحي
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 12:51 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 2:55 م

وقعت نقابة الصحفيين، برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي، لتقديم الخدمات الطبية والصحية بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور نقيب الصحفيين خالد البلشي، والدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم، ووكيل أول النقابة هشام يونس، ورئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية محمد الجارحي، وعدد من قيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي.

ووجه نقيب الصحفيين خالد البلشي، الشكر للهيئة العامة للتأمين الصحي على تعاونها مع نقابة الصحفيين، مؤكدا أن النقابة تسعى لأن تمتد مظلة التأمين الصحي لجميع أعضائها.

من جهته، أكد رئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية بنقابة الصحفيين محمد الجارحي، أنه بموجب البروتوكول، تقدم الهيئة العامة للتأمين الصحي كافة الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية المتاحة بالمستشفى التابع له بالعاصمة الإدارية الجديدة المرخصة قانوناً والحاصلة على اعتماد هيئة الاعتماد والرقابة الصحية لصالح أعضاء النقابة وأسرهم من غير الخاضعين لمظلة التأمين الصحي وفقا لبنود هذا البروتوكول.

وأشار الجارحي، إلى الاتفاق على تحديد نطاق التعاون الطبي في كل خدمات كشف العيادات والفحوصات والاستشارة الطبية التي تقدم داخل عيادات مستشفي العاصمة والمراكز التخصصية بها وتشمل الأسنان والعلاج الطبيعي خدمات الأسنان (تركيبات الأسنان والأطقم الكلية والجزئية والعلاج الطبيعي والعيون النظارات الطبية وإجراء الفحوص المخبرية وصور الأشعة وغيرها من البحوث الطبية، وغسيل الكلي ونقل الدم والعلاج الكيماوي.

وأكد أن التعاون يشمل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي أو دوائي وإقامة بالمستشفى وصرف الأدوية اللازمة للعلاج بالأقسام الداخلية، وكل الخدمات المتاحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك