بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. حبس عنصر إجرامي مطلوب ضبطه على ذمة قضايا في البحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. حبس عنصر إجرامي مطلوب ضبطه على ذمة قضايا في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2023 - 12:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 12:16 م
قرر نور الدين هاني وكيل النائب العام، والمستشار محمود الجندي مدير نيابة شبراخيت الجزئية، والمستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس عنصر إجرامي مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة العديد من القضايا، 4 أيام، ويراعى التجديد له في المواعيد القانونية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت من تحديد مكان اختباء "عنصر إجرامي، سبق اتهامه في قضية، وسلاح ناري"، ومطلوب ضبطه على ذمة العديد من القضايا، ويتاجر بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة شبراخيت.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية نحو القوات.

وأسفر التعامل، عن ضبطه وإصابته، وعثر بحوزته على "فرد خرطوش، وسلاح أبيض"سنجه"، وكمية لمخدر الحشيش، وأقراص مخدرة لعقار الأبتريل، ومبلغ مالي".

وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ من متحصلات نشاطه الإجرامي، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة سلاح ناري، ومواد مخدرة، واتهامه بمقاومة السلطات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك