السجن 6 أعوام لمتهمة بحيازة 35 لفافة لمخدر الهيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام لمتهمة بحيازة 35 لفافة لمخدر الهيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2023 - 1:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 1:15 م


عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأربعاء، "ر.خ.ا"، 23 عامًا، ربة منزل، بالسجن المشدد لمدة 6 أعوام، وتغريمها مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمتها بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامها بحيازة 35 لفافة وقطعة لمخدر الهيروين، بقصد الاتجار.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 31581 لسنة 2022 جنايات محرم بك إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط سيدة، وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وذلك أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث والمراقبة الشخصية للمتهمة أن عملية الضبط جرت عقب تحديد مكان تواجدها، إثر تلقي اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية، فتم تقنين الإجراءات وترصد تحركاتها وإلقاء القبض عليها، أثناء قيامها ببيع لفافة لجوهر الهيروين لأحد عملائها والذي لاذا بالفرار.

وأضافت التحقيقات أنه وبانتزاع الكيس البلاستيكي الذي كان بحوزتها من يدها وتفتيشه تبين أن بداخله 31 لفافة، و4 قطع متحجرة لمخدر الهيروين، بإجمالي وزن 32 جراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتقنين الإجراءات، واقتياد المتهمة إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتها، أيدت ما جاء بتحريات المباحث، وأقرت بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتها كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائها.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبس المتهمة احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتها لمحكمة جنايات الإسكندرية والتي أصدرت بحقها حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد الرحيم علي مرسي، وعبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة، أحمد الفيومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك