وكيل تعليم دمياط يشهد ملتقى مسئولات المرشدات على مستوى الجمهورية بالمحافظة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم دمياط يشهد ملتقى مسئولات المرشدات على مستوى الجمهورية بالمحافظة

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:51 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 5:51 م

شهد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فعاليات اليوم الثاني من ملتقى مسؤولات المرشدات على مستوى الجمهورية من داخل مدارس الإيمان الخاصة بدمياط.

وأوضح بيان أصدره محمد رمضان غريب، اليوم، أنه أشاد بمستوى الأداء الرائع الذي يعبر عن كتيبة عمل و فريق متعاون داخل المدرسة موجها الشكر والتقدير لإدارة المدرسة.

كما أشار إلى أهمية التفوق الإرشادي، لبناء شخصية الطالب، وغرس مقومات المسؤولية عندهم، مؤكدا على أهمية نشر القيم الحميدة والأخلاق الحسنة من خلال فنون ومهارات الحركة الإرشادية، وأن المعسكرات الإرشادية هي التي تهدف إلى خلق مواطن صالح قادر على مواجهة أعباء ومشكلات الحياة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان أنور علام، مدير عام التربية الرياضية والعسكرية بالوزارة، وإيناس الطماوي، مدير إدارة المرشدات، وأميرة البنا، وكيل إدارة المرشدات بالوزارة، والدكتورة إيناس عبد الخالق، مدير عام الشؤون التنفيذية، والخدمات التعليمية، ومحمد الحمزاوي، مدير عام إدارة دمياط التعليمية، وعزة العجوز، موجه عام التربية الرياضية، وأسماء عطية، مسئولة المرشدات المركزية، ومحمد الشعراوي، مدير التعليم الخاص بالديوان، ولفيف من القيادات التعليمية بديوان المديرية وإدارة دمياط التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك