فيتوريا: لم يتدخل أحد في عملي مع الفراعنة وهناك افتقاد للرؤية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيتوريا: لم يتدخل أحد في عملي مع الفراعنة وهناك افتقاد للرؤية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 29 مايو 2024 - 9:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مايو 2024 - 9:20 م

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، على أخبار تدخل حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في عمله خلال تواجده مع منتخب مصر.

روي فيتوريا رحل عن تدريب الفراعنة عقب توديع بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار مطلع العام الجاري، حيث خسر أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16.

وقال روي فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «SSC»: «هذه أول مرة اسمع عن تقرير قدمته يتهم أحدا بفرض لاعبين عليّ لضمهم في منتخب مصر، هذا لا يمكن أن يحدث معي وأنا من قمت باختيار اللاعبين الذين وثقت أنهم الأفضل في تلك اللحظة ولم يعرف أحدا بقائمة كأس الأمم إلا قبل الإعلان عنها بساعة واحدة فقط».

وأضاف: «كان لدينا بعض المشاكل في التنظيم ولكن لم يتدخل أحد في عملي على الإطلاق، ولم أطلع أحدًا على قائمتي لأمم إفريقيا إلا قبل ساعة من الإعلان الرسمي وهذا أمر فرضته منذ البداية».

وتابع: «بدأنا مهمتنا مع منتخب مصر بشكل جيد ولم نخسر خلال 18 مباراة سوى مرة واحدة وكانت مواجهة ودية، هذا الأمر خلق توقعات كبيرة لدى الجمهور المصري».

وأوضح: «في أمم إفريقيا هناك تفاصيل تقرر مصير المباريات ولا يمكن التحكم بها مثل نوعية الفندق الذي نقيم فيه أو نوعية العشب والمسافة بين مقر الإقامة والتدريب التي تصل لساعة ثم جودة اللاعبين».

وأتم: «لم تكن النتيجة في أمم إفريقيا على مستوى التوقعات وهناك افتقاد للرؤية بعيدة المدى، وفي تلك اللحظة فهمت صعوبة استمراري لأن الأجواء تكهربت بعض الشيء ولكنني أحببت مصر والعمل مع اللاعبين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك