محافظ جنوب سيناء يوافق على 9 حالات تصالح على مخالفات بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يوافق على 9 حالات تصالح على مخالفات بشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 3:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 3:28 م

وافق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، على 9 حالات تصالح على مخالفات البناء بمدينة شرم الشيخ، وذلك بعد عرض المهندس محمد سالم مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة شرم الشيخ، لتلك الحالات بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

وقال محافظ جنوب سيناء، إنه يجري التصديق على طلبات التصالح بعد استيفاء جميع الشروط والمستندات اللازمة، وذلك وفقًا للقانون رقم (17) لسنة 2019 ولائحته التنفيذية، والمعدل بالقانون رقم (1) لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

وطالب محافظ جنوب سيناء، المواطنين بجميع مدن المحافظة بسرعة استيفاء المستندات اللازمة، لسرعة الحصول على التصديق النهائي بالتصالح، لينعم المواطنون بالإقامة في منازلهم بدون أية مخالفات.

وقال المحافظ، إنه جرى التأكيد على كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتسهيل الإجراءات على المواطنين، في الإطار الذي يسمح به القانون، وسيجري التعامل بكل حسم مع الحالات التي لم تتقدم بملف التصالح.

وكان قد صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على 270 حالة تصالح لمخالفات البناء بمدينة دهب، وعلى 218 حالة تصالح على مخالفات البناء، بمدينة طور سيناء، ليصل إجمالي عدد الحالات التي صدق عليها خلال الفترة السابقة 497 حالة تصالح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك