ريال مدريد يرصد 250 مليون يورو للتعاقد مع مبابي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يرصد 250 مليون يورو للتعاقد مع مبابي

محمد مجدي عبدالله
نشر في: السبت 29 يوليه 2023 - 2:08 م | آخر تحديث: السبت 29 يوليه 2023 - 2:08 م

كشفت تقارير إعلامية عن أخر المستجدات المتعلقة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن ريال مدريد رصد 250 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي والتي ستكون الصفقة الأغلى في التاريخ، وأن هذا المبلغ لن يحصل عليه باريس سان جيرمان فقط، وسيحاول الملكي تقسيم هذا المبلغ.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تقسيم المبلغ الخاص بالصفقة عن طريق جزء يحصل عليه مبابي على شك راتبه السنوي، بالإضافة إلى مكافأة التوقيع خاصة مع تنازل اللاعب عن راتبه الضخم بالإضافة إلى مكافأة الولاء حال انتقاله للنادي الملكي.

وأتمت ماركا أن باريس سان جيرمان سيحصل على الباقي من أموال الصفقة، خاصة وأن اللاعب يمكن أن يرحل عن صفوف الفريق الباريسي بشكل مجاني الصيف المقبل، ولكن المفاوضات ريال مدريد ومبابي لن تبدأ بشكل مباشر.

جدير بالذكر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وترفض إدارة الفريق الباريسي الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل من أجل بيع اللاعب، وتصر على بيعه الصيف الحالي أو تمديد عقده لموسم أخر.

وينتظر ريال مدريد الموعد المناسب خلال الميركاتو الحالي من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، بعد التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي من قبل سان جيرمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك