المشدد 10 أعوام لزوجين تعديا على مسن وسرقوه بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 10 أعوام لزوجين تعديا على مسن وسرقوه بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2024 - 12:06 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 12:06 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، كل من "م.ا.ر"، عاطل، و"ا.ر.ع"، ربة منزل، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهما بإصابة وسرقة "ا.ع.ال"، 79 عامًا، وذلك في القضية المقيدة برقم 17068 لسنة 2023 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من المجني عليه، حول قيام شخصين بسرقة، وذلك أثناء تواجدهما داخل الشقة محل سكنه، والكائن في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وحال استضافة المجني عليه، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، للمتهمين، ومحل إقامتهما محافظة الجيزة، قام الأول بتقييد حركته، حيث لف ذراعه حول رقبته، فيما تعدت عليه الثانية بشومة على رأسه، فأغشى عليه.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وحين استعاد المجني عليه وعيه، اكتشف سرقة هاتفين محمولين، ومبلغ مالي من مسكنه، فيما تبين أن المتهمة الثانية تركت حقيبة يدها، حيث عثر بداخلها على صورة لوثيقة زواج المتهمين، فتوجه إلى ديوان قسم الشرطة، وحرر محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقهما حُكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك