خنقته أثناء الصلاة.. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خنقته أثناء الصلاة.. تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:08 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:08 م

أصدرت محكمة استئناف الزقازيق برئاسة المستشار سامي بيومي رئيس المحكمة، اليوم الأحد، قرارا في القضية رقم 13099 جنايات مركز شرطة ههيا لسنة 2023، بتأجيل محاكمة ربة منزل إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل، للمرافعة؛ لاتهامها بقتل زوجها بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه، حيث خنقته أثناء الصلاة.

وكانت محكمة جنايات الزقازيق، حكمت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا، في جلسة 31 مارس الماضي، قبل أن يتقدم دفاع المتهمة بطلب نقض لاسئناف محاكمتها من جديد.

يذكر أن النيابة العامة أحالت المتهمة للمحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خنقًا في قرية تابعة لمركز ههيا، بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول المجني عليه جمال، جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد زوجته، وأن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا أثناء تأديته صلاة المغرب، بعدما اكتشف أمر علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه، فيما تم ضبط المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، التي عاقبت المتهمة في جلسة 31 مارس الماضي بالإعدام شنقا، قبل أن يتقدم دفاع المتهمة بطلب نقض لاسئناف محاكمتها من جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك