تأجيل استئناف طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 99 سيدة لجلسة 17 أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل استئناف طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 99 سيدة لجلسة 17 أكتوبر

شيماء عمار
نشر في: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:21 م | آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2024 - 4:22 م

قررت محكمة الجنايات المستأنفة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية في قضية طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة، تأجيل جلسة استئنافه على حكم الإعدام الصادر ضده إلى 17 أكتوبر لتقديم مذكرة الدفاع مع استمرار حبس المتهم.

صدر القرار برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار وعضوية المستشارين، رأفت محمد القاضي، وتامر عبد السلام، وسامح حسين أبو كنه، وأمانة سر، مصطفى شوقي، ومحمد عبد الغني.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، بإعدام طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة، بعد استطلاع رأي مفتي الدار المصرية.

وأقر المتهم خلال اعترفاته أمام النيابة العامة، أنه كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل موافقته على إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال.

واعترف المتهم أنه مارس الرذيلة بعيادته في منطقة شبرا على مدار 17 عامًا، موضحًا أن هناك 10 مرات كانت الضحايا موافقات على الأمر وصورهن بهاتفه المحمول، واحتفظ بتلك المقاطع على هارديسك.

وأردف: "أنا كنت بصور الستات المرضى اللى بيجولي العيادة سواء برضاهم أو مش برضاهم في الأول كنوع من أنواع الهزار والمتعة والمزاج أبقى أتفرج على نفسي".

وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم بابتزاز السيدات وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، وتبين من التحريات قيام طبيب أمراض نساء وتوليد المتهم، بالتحصل على أموال من السيدات الراغبات في إجراء عمليات إجهاض لأطفال السفاح، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ العملية؛ لضمان حصوله على الأموال، وتبين أن الطبيب يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات الحوامل في أطفال سفاح مقابل ممارسة الرذيلة معهن، ويقوم بابتزازهن بذلك؛ لإجبارهن على الممارسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك