بعد ثنائيتها مع مكي وحلمي.. دنيا سمير غانم تبدأ ثنائية جديدة مع تايسون في «ركن 3» - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد ثنائيتها مع مكي وحلمي.. دنيا سمير غانم تبدأ ثنائية جديدة مع تايسون في «ركن 3»

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2024 - 11:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 11:36 ص

تداولت منصات إخبارية، مؤخرا خبرا حول تعاقد دنيا سمير غانم على فيلم جديد يحمل عنوان "ركن 3"، وهي مازالت في مرحلة تصوير فيلمها الحالي "روكي الغلابة"، والذي من المقرر الانتهاء منه قريبا للعرض في موسم أفلام رأس السنة.

وستبدأ دنيا، في تصوير فيلم "ركن 3" بعد الانتهاء من "روكي الغلابة"، وسوف يكون من إخراج أحمد الجندي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حول العمل لانشغال صناعه في تصوير فيلمهم الحالي "روكي الغلابة" من إخراج الجندي أيضاً.

والمفاجأة في الفيلم الجديد، أن دنيا تعاقدت على بطولة الفيلم مع الفنان محمد ممدوح تايسون، والذي تشاركه البطولة لأول مرة في فيلم روكي الغلابة الجاري تصويره، وبهذا تبدأ دنيا ثنائية جديدة في السينما بعد عدد من ثنائيات ناجحة قدمتها على مدار سنوات سابقة.

وكان أول تعاون بين دنيا وتايسون في فيلم "تسليم أهالي"، حيث لعب دور الدكتور وفاء / الخسيس، وهو واحد من أفراد العصابة التي تبحث عن الألماظ المسروق في الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زاهية وخليل اللذان يكتشفان أن آبائهم يعملان في التهريب، وشارك دنيا في بطولة الفيلم هشام ماجد، ودلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد، من تأليف شريف نجيب وإخراج وليد الحلفاوي.

وأما البطولة المشتركة يقدمها الثنائي في فيلم روكي الغلابة، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة (دنيا) تعمل حارسة شخصية وتتولى حراسة وتأمين أحد رجال الأعمال الأثرياء (تايسون)، ويتعرضان سويا للعديد من المواقف الكوميدية، من تأليف كريم سوف وإخراج أحمد الجندي.

وكونت دنيا ثنائيات ناجحة من قبل، كان أولها مع النجم أحمد مكي، بدأت بطير إنت عام 2009، وقدما فيه عددا من الشخصيات المتنوعة، التي كان من بينها شخصية الكبير وزوجته هدية، وتم استثمارها في عمل تلفزيوني مستقل حمل اسم الكبير، بدأ عرضه عام 2010، واستمر حتى عام 2014، وقدمت مع مكي أيضا فيلم لا تراجع ولا استسلام عام 2010.

وأما مع أحمد حلمي، فقد شاركت دنيا في 3 أعمال معه أولهم فيلم إكس لارج والذي حقق نجاحا جيداً في السينما، عام 2011، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه حول شاب يعاني من وزن زائد مفرط، وتظهر في حياته فتاة ترغب في تغيير هذا الحال خوفا على صحته ومستقبله لكن تتعقد الأمور عندما لا يستطيع التغيير، والمسلسل الإذاعي مين معايا عام 2016.

وقدما فيلما آخرا وهو لف ودوران عام 2016، بعنوان لف ودوران، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مرشد سياحي يريد أن يرتبط بفتاة أجنبية لكن عائلته تتحالف مع فتاة مصرية تتواجد في نفس المكان بالصدفة لإفساد العلاقة.

أما في الدراما التلفزيونية، فقد تعاونت دنيا أكثر من مرة مع الممثل الكوميدي محمد سلام، وكونا ثنائيا كوميديا لطيفا على الشاشة، كانت بداية هذه الثنائية في مسلسل في ال لا لا لاند، عام 2017.

وشارك في المسلسل عددا كبيرا من النجوم على رأسهم النجم الراحل سمير غانم وأحمد عبد العزيز وعماد رشاد، ومحمد ثروت وحمدي الميرغني.

وسبق هذا المسلسل مشاركة في مسلسل نيللي وشريهان عام 2016، ولكن لعب سلام في المسلسل حبيب شريهان الشخصية التي قدمتها إيمي سمير غانم.

وفي عام 2019، شارك في الجزء الأول من مسلسل بدل الحدوتة تلاتة، بشخصية راشد، شخص يحب بيلا ولكنها غير مقتنعة به ويسعى للفوز بقلبها حتى ينجح في النهاية.

وفي عام 2023، قدم الثنائي مسلسل "جت سليمة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فنتازي حول فتاة تدعى سليمة تذهب في رحلة أسطورة عبر الزمن إلى الماضي، وتلتقي بشاب يدعى موكوس وتقع في غرامة؛ لأنه مختلف تماما عن الواقع الحقيقي القاسي الذي تعيشه.

وتعرف دنيا، باختياراتها الناجحة في الأدوار التي تقدمها خاصة في الدراما التلفزيونية، وحصدت مسلسلاتها نجاحا كبيرا في الأعوام السابقة وكونت جمهورا خاصة من الأطفال وأيضاً جذبت الكبار، فهل تنتقل ثنائيتها الجديدة من السينما إلى التلفزيون، ويصل تايسون بطل مسلسلها القادم بعد الفيلمين الحاليين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك