فيتوريا: راعيت الأهلي بضم 4 لاعبين فقط - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيتوريا: راعيت الأهلي بضم 4 لاعبين فقط

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 2:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2023 - 2:18 م

رد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر على طلب إدارة الأهلي من إعفاء لاعبي الفريق من معسكر الفراعنة لشهر سبتمبر المقبل.

قال فيتوريا في مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء "أشكر الأجهزة الفنية للأندية التي تمد المنتخب بعدد كبير من اللاعبين، والتنسيق بيننا بالمعلومات والأخبار".

أضاف المدرب البرتغالي "هناك بعض الفرق بدأت التدريبات قبل أسبوعين أو أسبوع، وأندية أخرى منذ أيام قليلة، وبناء على هذه المعلومات، نختار عدد اللاعبين حتى لا نعطل أي فريق في معسكر الإعداد".

أشار "في المعسكر الأخير قمنا باستدعاء 8 لاعبين من الأهلي، وفي المعسكر الحالي راعينا ذلك باستدعاء 4 لاعبين فقط لأن الأهلي تنتظره مباراة رسمية".

وختم تصريحاته في هذا الشأن "للأسف، كل المعسكرات نواجه أزمات معقدة، وكل معسكر تتصدره مشكلة، وأول عقبة تواجهنا في المعسكر القادم، أنه مقارنة بكل دوريات العالم، لم تبدأ بعد منافسة الدوري أو أي مسابقة رسمية في مصر".

ويتواجد رباعي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، في قائمة المنتخب لخوض مباراتي إثيوبيا يوم 8 سبتمبر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، ثم مباراة ودية أمام تونس بعدها بأربعة أيام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك