الغيني كامارا والغاني نيانتاكي ينضمان للمكتب التتفيذي للفيفا - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغيني كامارا والغاني نيانتاكي ينضمان للمكتب التتفيذي للفيفا

كريم صلاح
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 12:45 م | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 12:45 م

فاز الغينى كامارا المامى بمقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد حصوله على 37 صوت خلال الجمعية العمومية الغير عادية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفاز أيضًا الغاني كويسي نيانتاكي بالمقعد الثاني بعد حصوله على 31 صوت.

وكانت قائمة المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا تضم 7 أعضاء وهم أحمد عضو اللجنة التنفيذية في الكاف ورئيس اتحاد كرة القدم في مدغشقر ،  والغينى كامارا المامى النائب الثاني لرئيس الاتحاد الإفريقي ، وجوك شابور رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم ، وهيما حميدو جبريل رئيس اتحاد النيجر لكرة القدم ، وكويسي نيانتاكي عضو اللجنة التنفيذية في الكاف ورئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم ، والسيشيلى باتل سوكيتو ، النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي ، وسنجور أوجسطين رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم.

وأنسحب 3 مرشحين لتقتصر المنافسة على الرباعي أحمد من مدغشقر والذي حصل على 30 صوت والغيني كامارا الذي حصل على 37 صوت والغاني نيانتاكي والذي حصل على 31 صوت وأوجسطين من السنغال والذي حصل على 9 أصوات.

جدير بالذكر ان قائمة اعضاء المكتب التنفيذى للفيفا كممثلين للقارة الإفريقية تضم المصري هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى ، والتونسي طارق البشماوي رئيس اتحاد الكرة التونسي ، والكونغولي اوماريا كونستانت ، والبورندى ليديا نيسيكريا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك