«قومي المرأة» يطلق مبادرة «يوم عطاء» مع «تحيا مصر» 11 نوفمبر - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قومي المرأة» يطلق مبادرة «يوم عطاء» مع «تحيا مصر» 11 نوفمبر

قومي المراة - ارشيفية
قومي المراة - ارشيفية
كتبت - آية عامر
نشر في: السبت 29 أكتوبر 2016 - 7:02 م | آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2016 - 7:02 م
أعلنت مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، السبت، عن إطلاق مبادرة وطنية بالإشتراك مع صندوق «تحيا مصر»، تحت شعار «يوم عطاء المرأة المصرية»، على أن تنطلق المبادرة يوم 11 نوفمبر المقبل.

وقالت مرسى، في بيان لها، إن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات، وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية، ومن جميع المحافظات إلى التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبالغ مالية تتراوح بين «1 إلى5 جنيه» مساهمةً من المرأة المصرية فى دعم وبناء الوطن.

وأشارت إلى أن «يوم عطاء المرأة المصرية» سيتكرر مرة كل شهر فى محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر، داعية جموع نساء وفتيات مصر للاسهام فى المبادرة ودعم الاقتصاد الوطنى للاستمرار فى مسيرة التنمية، واستكمال مشوار البناء الذى ينشده المصريون والمصريات جميعا.

وأضافت أن المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، معربةً عن ثقتها فى استجابه المرأة المصرية ذات الحس الوطنى لتلك المبادرة، متابعة: «المرأة والفتاة المصرية، وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد، وأنها القائدة التى تسارع لنصرة ومساندة وطنها وحشد جميع أفراد أسرتها نحو البناء والتنمية».

ونوهت إلى أن صندوق تحيا مصر يتبنى الحلول الجذرية الذكية المرنة لإستدامة الحياة الكريمة للمصريين من خلال تجميع وإطلاق طاقة مصر الشبابية مدعومة بفكر علمائها وخبرائها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك