كلوب: مواجهة لاسك صعبة.. وسنجعلها ليلة مميزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: مواجهة لاسك صعبة.. وسنجعلها ليلة مميزة

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:12 م

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه يسعى للفوز على لاسك لينز النمساوي، غدا الخميس، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المؤتمر الأوروبي، لحسم التأهل رسميا للدور التالي.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لاسك لينز النمساوي:" اليسون وجوتا مستبعدان من المباراة بداعي الإصابة، اليسون لن يتمكن من اللعب غدًا أو الأحد على الأرجح وربما حتى بعد الأسبوع القادم".

أضاف كلوب:" جوتا سيغيب لفترة أطول، لا أعرف المدة بالضبط لكن إصابته أكثر شدّة، علينا أن ننتظر ونرى".

تابع الألماني:" نحن في بداية أشد مرحلة بالموسم، ستكون مرحلة شديدة جدًا وستكون نهايتها بمواجهة البالاس، علينا إتخاذ قرارات على مستوى التشكيل وهذا واضح".

أشار كلوب: "مواجهة لاسك؟ الأمر يتعلق بالفوز ضد فريق جيد جدًا، نعم فُزنا عليهم بلقاء الذهاب لكن عانَينا ايضًا ولم ننسى ذلك".

ووجه كلوب رسالة لمشجعي ليفربول، قائلًا:" رسالتي لمشجعي آنفيلد؟ علينا أن نجعلها ليلة أوروبية حقيقية على آنفيلد، سيكون هناك فريق جاهز ليقاتل بقوة على النتيجة وإذا فعل ذلك مشجعي آنفيلد فسيُشكل فارقًا كبيرًا جدًا، لو كانت مباراة بدوري الأبطال لما تحدثت عن هذه الأمور، علينا أن نجعلها ليلة مميزة وستكون مباراة صعبة".

وتطرق كلوب للحديث عن الهزيمة في الجولة الماضية أمام تولوز، قائلًا:" الهزيمة من تولوز؟ لم أكن بحاجة لها لأعرف صعوبة هذه المنافسة، كُنت أود الفوز بتلك المباراة وأن قدمنا أداء جيد لكن لم نفعل، لم يُساعدنا الأمر وحدثت الكثير من الأمور منذ تلك الهزيمة، لقد صعّبت الوضع علينا بالمجموعة".

شدد كلوب:" نريد الفوز في مباراة لاسك لينز، وأن نفوز في بلجيكا ايضًا ضد سان-جيلواز فإذا لم نفُز غدًا سنذهب لبلجيكا في أشد فترة بالموسم وستكون صعبة جدًا، نستهدف الحماية المثالية ضد لاسك للفوز بالمجموعة".

أوضح كلوب: "الإصابات؟ نحن بحاجة لجميع لاعبينا المتاحين، لدينا عدة لاعبين مصابين للتو؛ تياجو وروبيرتسون والان جوتا واليسون وهذا له تأثير كبير، علينا أن نتشارك الشدّة بين أعضاء الفريق على أرض الملعب".

واصل كلوب: "التحدي القادم؟ يجب أن نكون جاهزين لكل مباراة وهذا يشمل مباراة مساء الغد، علينا أن نُقدّم أفضل ما يُمكن فهذا من شأنه أن يُساعدنا".

أتم كلوب: "تسيميكاس؟ لقد كان بحاجة للرتم وأن يحصل على فرصة من سلسلة من المباريات وآخر مباراتين كان جيدًا. ضد برينتفورد خلق عدّة فرص وبدى أكثر ثباتًا وحينها يقدم أشياء جميلة خاصة كالعرضيات والكرات الثابتة ونحن بحاجة لذلك، لذا نحن سعداء للغاية بأدائه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك