فريق النيابة يُحقق مع سائق أتوبيس المريوطية السياحي داخل المستشفى - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريق النيابة يُحقق مع سائق أتوبيس المريوطية السياحي داخل المستشفى

تصوير - أحمد عبدالفتاح
تصوير - أحمد عبدالفتاح
كتب- محمد مجدي:
نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:25 ص | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:25 ص

بدأ فريق من النيابة العامة، في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة، التحقيق مع سائق أتوبيس الهرم داخل مستشفى الهرم، على خلفية العبوة الناسفة التي استهدفت أتوبيس السياح الفيتناميين مساء الجمعة بمنطقة المريوطية.

كان فريق النيابة وصل المستشفى لسؤال المصابين ومناظرة جثامين الضحايا، وتبين استقرار حالة السائق.

وفي وقت سابق، قال الدكتور مصطفى مدبولي، أثناء زيارته للمصابين بالمستشفى، إن أتوبيس "المريوطية" السياحي الذي تعرض للاستهداف خرج عن خط سيره المحدد له ولم يتم إبلاغ قوات الأمن أي تغيرات.

وأضاف: "أي أتوبيس سياحي مؤمن بشكل كامل من وزارة الداخلية ولكن الأتوبيس غير مساره.. فانفجرت القنبلة فور مروره من الطريق الجديد".

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، كلف نيابتي أمن الدولة العليا وجنوب الجيزة بالتحقيق العاجل في حادث انفجار أتوبيس سياحي بالهرم مساء اليوم يستقله 14 سائحا فيتنامي الجنسية.

وكشف بيان للنائب العام عن ارتفاع عدد الضحايا لأربعة متوفين 3 سائحين ومرشد سياحي مصري الجنسية، بالإضافة إلى 11 مصابا من السائحين وسائق الحافلة.

وتتخذ النيابة العامة اجراءاتها وستصدر بياناتها عن الحادث تباعا.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب الجيزة الكلية بالانتقال إلى موقع الحدث وإجراء المعاينة اللازمة والاستماع إلى أقوال شهود العيان والمصابين الذين تسمح حالتهم.

وأمر باستعجال تقرير الصفة التشريحية بشأن المتوفين ومعرفة سبب الوفاة، وأخذ عينات من مكان الحادث لمعرفة المادة المستخدمة في الانفجار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك