ضبط المتهمين بسرقة سيارة صاحبة محل مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهمين بسرقة سيارة صاحبة محل مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح بالقليوبية

ضبط المتهمين بسرقة سيارة صاحبة محل مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح بالقليوبية
ضبط المتهمين بسرقة سيارة صاحبة محل مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح بالقليوبية
القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الإثنين 30 مايو 2016 - 12:07 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 12:07 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من القبض على المتهمين بالسطو المسلح على صاحبة محل مصوغات ذهبية بمركز طوخ، وسرقة سيارتها بالإكراه أثناء سيرها على الطريق الزراعى السريع.

وكان المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز طوخ، تلقى بلاغًا من جاكلين سليمان إسكندر صاحبة محل مصوغات، بأنها أثناء سيرها بسيارتها باتجاه طريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، اعترض طريقها ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية، أحدهم يحمل سلاحًا ناريًا، واستولوا على السيارة تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين تاركين الدراجة النارية

تم اخطار اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، وتوصلت تحريات العقيد حسام الحسينى مفتش مباحث القليوبية إلى أن مرتكبى الواقعة هم: «ع.ح» عاطل، سابق اتهامه في 7 قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات، ومسجل شقي خطر سرقات عامة، و«ر.ح» و«ف.ف»، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات وسلاح.

وباستهدافهم تم ضبطهم بحوزتهم 4 هواتف محمولة من متحصلات السرقة، ضمنهم هاتف المجنى عليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن السيارة.

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة «ع.م» تاجر دراجات نارية، وسرقة دراجتين ناريتين من شخص آخر أمام قرية قلما، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك