حياة كريمة في مطروح تنقل الطلاب بأتوبيسات إلى مدارس تحيا مصر بالعلمين في اليوم الثاني من المراجعات النهائية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حياة كريمة في مطروح تنقل الطلاب بأتوبيسات إلى مدارس تحيا مصر بالعلمين في اليوم الثاني من المراجعات النهائية

أحمد سباق
نشر في: الخميس 30 مايو 2024 - 2:03 م | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2024 - 2:03 م

في اليوم الثاني من المراجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، واصلت مؤسسة حياة كريمة في مطروح استقبال طلاب الثانوية العامة للمشاركة في المراجعات النهائية لجميع المواد الدراسية في إطار مبادرة "تقدر في 10 أيام".

أكد الدكتور عبد الجليل خيرت، منسق مؤسسة حياة كريمة في مطروح، أن المراجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة اليوم الخميس تمت لمادتي الأحياء والتاريخ، وسط حضور كبير للطلاب، في إطار مبادرة "تقدر في 10 أيام" التي بدأت أمس الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 ظهرًا على فترتين، في مدن مرسي مطروح بقاعة مجلس العمد والمشايخ، ومدينة العلمين بقاعة مدرسة تحيا مصر بسيدي عبد الرحمن، وفي مدينة الحمام بمدرسة الحمام الثانوية بنات، وتم توزيع المياه المعدنية والعصائر والمشروبات على الطلاب.

وأعلن منسق مؤسسة حياة كريمة في مطروح عن استقبال طلاب الثانوية العامة في العلمين بمدرسة تحيا مصر بسيدي عبد الرحمن، حيث تم توفير أتوبيسات لنقل الطلاب من مدينة العلمين إلى سيدي عبد الرحمن بالتنسيق مع منسق مؤسسة حياة كريمة في مركز العلمين.

وأضاف منسق حياة كريمة أن طلاب مدينة الحمام في الثانوية العامة يواصلون مشاركتهم في مبادرة "تقدر في 10 أيام" بمدرسة الحمام الثانوية بنات بالتنسيق مع منسق حياة كريمة في مركز الحمام.

وتناشد مؤسسة حياة كريمة طلاب الثانوية العامة في مراكز مرسي مطروح والعلمين والحمام الانضمام ضمن تجمع وتواجد أكبر عدد ممكن من الطلاب للاستفادة من المراجعات النهائية لأبنائهم قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة بعشرة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك