حزب المصريين الأحرار بالسويس يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب المصريين الأحرار بالسويس يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

محمد فتحي
نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 3:10 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 3:14 م

نظّم حزب "المصريين الأحرار" بالسويس، احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، وفقا لتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وبإشراف الدكتور عادل فاضل أمين المحافظة.

وبحسب بيان للحزب اليوم، أقيمت الاحتفالية في مقرّ الحزب، بحضور قيادات الحزب، وشهدت فعاليات مُتنوّعة عبّرت عن روح الوطنية والفخر بالإنجازات التي تحقّقت منذ ثورة يونيو.

انطلقت الاحتفالية بكلمات ترحيبية تلتها ندوة ثقافية بعنوان "الثورات عبر العصور في مصر"، قدّم فيها سليم منير، مسئول ملف السياحة بالحزب بالسويس، عرضًا تاريخيًا شاملًا تناول ثورات مصر منذ العصر الفرعوني وصولًا إلى العصر الحديث.

وأوضح البيان: "أضفت فقرات فنية مُبهجة على الاحتفالية لمسةً من البهجة والفرح، حيث قدّم عازف السمسمية السيد فواز، برفقة المطرب زكي عبد الله، باقة من الأغاني الوطنية على أنغام السمسمية، التراث الموسيقي المميّز لمحافظة السويس.

وتواصلت فعاليات الاحتفالية بمحاضرة توعوية بعنوان "أسباب قيام ثورة 30 يونيو وأهميتها للحفاظ على الهوية المصرية"، ألقاها المهندس حسام الملا، أمين التدريب والتثقيف بأمانة السويس بالحزب، مُسلّطًا الضوء على دوافع الثورة ودورها في صون الهوية الوطنية المصرية.

واختتمت الاحتفالية بتأكيد الدكتور عادل فاضل على وحدة المصريين في احتفالهم بثورة 30 يونيو، ثورة الشعب الذي حماها الجيش، ذاكرا أنّ الجميع يقفون خلف القيادة السياسية، جنودًا في خدمة الوطن.

وتوجّه الدكتور فاضل بالشكر لجميع الحاضرين على مشاركتهم في الاحتفالية، مُقدّمًا شهادات تقدير باسم الحزب للمشاركين، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة وشعب مصر العظيم.
Write to مارينا نبيل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك