«التعليم العالي» تعلن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات العربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم العالي» تعلن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات العربية

خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
كتب-هاني النقراشي
نشر في: الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 5:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 5:45 م

اعتمد وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبدالغفار، الأربعاء، نتيجة المرحلة الثالثة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية، وكذا الطلاب الناجحين في الدور الثاني لهذا العام.

وقال الوزير في بيان، إن إجمالي عدد الطلاب المرشحين لهذه المرحلة بلغ 194899 طالبًا، وبالتالي يبلغ عدد الطلاب المرشحين للمراحل الثلاثة "الأولى، الثانية، الثالثة" 454950 طالبًا.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التنسيق الإلكتروني للطلاب الذين لم يتقدموا للتنسيق والذين استنفدو الرغبات لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الخميس الموافق وحتى مساء السبت المقبل لمدة ثلاثة أيام، باعتبارها آخر فرصة لهؤلاء الطلاب.

كما أعلنت الوزارة أن تحويلات تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة والطلاب المتخلفين من التحويل الإلكتروني في المرحلتين الأولى والثانية سيفتح لهم باب التحويل الإلكتروني لتقليل الاغتراب بدءًا من غد الجمعة وحتى يوم الثلاثاء المقبل.

كما اعتمد الوزير نتائج التنسيق الإلكترونى لطلاب الشهادات العربية المعادلة لهذا العام 2017، حيث بلغ عدد الطلاب المرشحين 9978 طالباً من إجمالى عدد المتقدمين البالغ 11619 طالباً، علي أن يتم فتح باب التنسيق الإلكترونى لطلاب الشهادات العربية الذين استنفدو الرغبات بدءاً من اليوم الخميس وحتى مساء السبت المقبل، لتسجيل رغباتهم.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التحويل لتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات العربية على موقع التنسيق الإلكترونى بدءاً من غد الجمعة وحتى مساء الثلاثاء المقبل، كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج التنسيق لطلاب الشهادات الأجنبية المعادلة لهذا العام فور انتهاء إعلان النتائج الخاصة ببعض الشهادات التى تظهر متأخرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك