خطوة جديدة تقرب مارسينهو من الأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطوة جديدة تقرب مارسينهو من الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 8:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 8:46 ص

اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة لدعم الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل السياسة الجديدة للصفقات، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وبات الأهلي على بعد خطوة واحدة من ضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني، ويضع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، اللمسات النهائية على الصفقة قبل الإعلان عنها بشكل نهائي.

ولم يبق سوى بعض الرتوش من بينها مدة تعاقد اللاعب والقيمة المالية لناديه الياباني الذى يطلب مليونا و300 ألف دولار، بينما توقف عرض القلعة الحمراء عند مليون دولار، وحال التوصل إلى تفاهم حول النقاط الخلافية سوف يصل اللاعب إلى القاهرة في غضون ساعات للكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وفي ظل اقتراب الأحمر من ضم اللاعب، حرص البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي الجديد، على متابعة الحساب الشخصي لمواطنه مارسينهو، خلال الساعات الماضية، في خطوة تعد كترحيب به قبل قدومه للقلعة الحمراء.

واستقر الجهاز الفني بقيادة كولر، على البرنامج التدريبي للمرحلة المقبلة، حيث يعود الفريق للتدريبات غدا «السبت» بنظام اليوم الكامل، على استاد مختار التتش دون خوض مواجهات ودية، حتى موعد السفر إلى تونس الذى تحدد له يوم 6 أكتوبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك