رئيس مدينة العريش يستعرض خطط تطوير المركز - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة العريش يستعرض خطط تطوير المركز

مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 9:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 9:59 م

قال اللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة العريش بشمال سيناء، إنه تم تنفيذ 3 حملات للنظافة والإنارة بمناطق المساعيد وقسم رابع والضاحي.

وأضاف «المعداوي»، في تصريحات صحفية، أنه بناء على تعليمات اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تم القيام بزيارات ميدانية إلى إحياء الكرامة والسكاسكة والميدان، وتم عرض تقرير المرور على المحافظ.

وأوضح أنه تم إرسال توصيات التقرير لكل مسؤول تم إرسال الملاحظات الصحية لوكيل الوزارة، والتنسيق مع شركة المياه لإرسال عربة كسح لمدارس الساسكسة، ومسجد الميدان، وتم إرسال عربات الإنارة إلى الميدان.

وتابع: كما تم عقد مؤتمر تطوير العريش برئاسه النائب بناء على طلب مجلس مدينة العريش، لتنسيق جهود جميع الهيئات المرافق وتحديد الأعمال وتوقيت الانتهاء ومسؤليات إعاده الشئ لأصله وتأمين أعمال الحفر لا مكان تحديد الخطة الاستثمار.

وزاد: «بدأ المجلس بالتنسيق مع مديرية الطرق العمل على إزالة القمامة من عند الصالة المغطاة وذلك لأن التعاقد مع شركة النظافة أو غيرها سيطبق الدولة مبالغة طائله، ويجري التنسيق لإستغلال مجمعات الأسواق غير المستغلة في مناطق عاطف السادات والعبور مع تجار الفواكة لاستغلالها بما يحقق النفع للطرفين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك