السجن 6 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة مخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 31 أغسطس 2023 - 10:47 م | آخر تحديث: الخميس 31 أغسطس 2023 - 10:47 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله الكيلاني، اليوم الخميس، "ك.م.ع"، طباخ، بالسجن المشدد لمدة 6 أعوام "غيابيًا"، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض والمخدر المضبوط، وذلك في القضية المقيدة برقم 58 لسنة 2023 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول قيام شخص بالاتجار بمخدر الحشيش، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وعلى إثر ورود معلومات للشرطة مفادها قيام شخص بالاتجار بالمواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده، حيث أبصرته يعرض قطعة حشيش على أحد عملائه، ثم ردها إليه بعد فحصها، فتمكنت من ضبطه، فيما لاذا العميل بالفرار، وبتفتيشه ذاتيًا عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح أبيض.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، تبين من تقرير المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي أن المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم هي لمخدر الحشيش، وتزن 64.46 جرام.

وبعرض القضية على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحق المتهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عماد عبد النبي العيسوي، وأحمد فاروق عبد اللطيف، ومصطفى قايد الحميلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك