في انتظار انضمام المحترفين.. منتخب مصر يواصل معسكره لتصفيات أمم إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في انتظار انضمام المحترفين.. منتخب مصر يواصل معسكره لتصفيات أمم إفريقيا

محمود عيسى
نشر في: السبت 31 أغسطس 2024 - 1:16 م | آخر تحديث: السبت 31 أغسطس 2024 - 1:23 م

يواصل المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني حسام حسن، السبت لليوم الرابع، تحضيراته في معسكره المغلق بالقاهرة على ستاد (السلام) لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

وانطلق معسكر منتخب مصر يوم الأربعاء الماضي، بحضور 6 لاعبين فقط من قائمة اللاعبين التي أعلن عنها الجهاز الفني للفراعنة في الأيام الماضية.

ويلعب المنتخب الوطني مباراته أمام كاب فيردي يوم 6 من شهر سبتمبر المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

على أن تطير بعثة المنتخب في اليوم التالي لمواجهة بوتسوانا عصر يوم 10 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثانية من مشوار التصفيات الإفريقية.

ومن المقرر انضمام عدد آخر من لاعبي المنتخب اليوم السبت للانتظام في المعسكر، على أن يصل المحترفين يوم الإثنين المقبل مع بداية الأجندة الدولية.

وضمت قائمة منتخب مصر 27 لاعبًا هم.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء، وخط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك