نائب رئيس جامعة الإسكندرية: ندعم الطلاب للتقديم في مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس جامعة الإسكندرية: ندعم الطلاب للتقديم في مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال

هدى الساعاتي:
نشر في: الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 5:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 5:34 م

افتتح الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، برعاية الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، "معرض منتجي" للأعمال اليدوية السابع لطلاب الجامعة، بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال.

وذلك بحضور الدكتور عبد الله مسعد زين عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد بلال رئيس مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال، وعمداء ووكلاء الكليات، حيث شارك في المعرض 50 طالبا من كليات عدة بالجامعة بمنتجاتهم، تضمنت مشغولات جلدية ويدوية وفنية وغذائية ومنسوجات.

وأشار الدكتور هشام جابر إلى أن المعرض يهدف لإتاحة الفرصة للطلاب المبدعين فى جميع المجالات ورواد الاعمال؛ لعرض وبيع منتجاتهم بشرط أن تكون المنتجات من صنع الطالب نفسه، موضحا أن المعرض يقام للمرة الأولى بكلية الزراعة بتنظيم من قطاع شئون التعليم والطلاب.

وأضاف أن الجامعة تفتح المجال لكل طالب مبدع يسعى لتطوير منتجه بإتاحة الفرصة للتقديم فى مركز التطوير الوظيفى لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بما يتوافق مع رؤية الدولة والجامعة لتوجيه فكر الطالب من فكر الموظف إلى فكر ريادة الأعمال.

وأكد الدكتور محمد بلال أن مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال، بصدد عمل برنامج تدريبي مكثف فى مجال ريادة الأعمال مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتطورة؛ وذلك لتنمية قدراتهم وإمكانيتهم لتتناسب مع احتياجات سوق العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك