بريتني سبيرز تكشف عن عشقها لأغنية جاستن تيمبرليك الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بريتني سبيرز تكشف عن عشقها لأغنية جاستن تيمبرليك الجديدة

لوس أنجلوس - د ب أ
نشر في: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:16 ص | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:16 ص

حملت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، رسالة خاصة لحبيبها السابق، المغني والممثل جاستن تيمبرليك، قالت فيها: "أنا آسفة.. وأغنيتك الجديدة جيدة جدا أيضا، على الرغم من أن المعجبين يضعونها في مواجهة مع أغنيتي التي تحمل نفس الاسم".

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية في تقرير لها، أنه من الواضح أن نجمة البوب لم تتمكن من أن تتجنب -لفترة طويلة- الجولة الصحفية الخاصة بعودة جاستن، وأعربت بريتني عن اعتذارها، بعد أيام من طرح جاستن، العضو السابق في فريق البوب الامريكي "إن سينك"، أغنية جديدة تحمل اسم "سيلفيش" (أناني)، والتحدث عن ألبومه الموسيقي الذي يحمل اسم "إيفريثينج آي ثوت إت واز" (كل شيء اعتقدت أنه كان).

كما أعلن عن جولة موسيقية عالمية، بالإضافة إلى ظهوره كضيف في برنامج المنوعات التلفزيوني الامريكي "ساترداي نايت لايف".

وتأتي هذه الزوبعة الترويجية بشكل خاص، بعد أشهر من ذكر اسم جاستن ضمن مذكرات بريتني، التي سردتها في كتاب طرحته بالأسواق في 24 من أكتوبر الماضي، تحت عنوان "ذا وومان إن مي" (المرأة التي بداخلي)، وزعمت فيه أنها حملت من جاستن أثناء فترة ارتباطهما التي انتهت في أواخر عام 2002 بعد قصة حب استمرت لـ3 أعوام، وأنها أجرت عملية إجهاض بناء على طلبه.

ومن جانبه، لم يعلق جاستن بصورة علانية على ما كشفته النجمة الحسناء عن علاقتهما.

وعلى الرغم من أن جاستن، 42 عاما، تجنب لفت الأنظار عند طرح الكتاب في الأسواق، إلا أن بريتني، 42 عاما، اتُهمت بعرقلة خطط عودته، والتي تضمنت لم شمل أعضاء فريق "إن سينك" في حفل جوائز "إم تي في" للأغاني المصورة، وإطلاق فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي الكوميدي "ترولز باند توجذر"، الذي يشارك فيه جاستن بالآداء الصوتي.

ويبدو أن النجم الشهير، الذي فاز بجائزة جرامي 10 مرات، قد تطرق إلى الضجة التي أثيرت حوله مؤخرا، أثناء مشاركته هو وزوجته، الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل، 41 عاما، في حفل الافتتاح المبهج لفندق "فونتينبلو لاس فيجاس" الراقي الشهر الماضي.

وقدم جاستن عرضا أدائيا للأغنية التي تسرد قصة انفصاله عن بريتني، وهي "كراي مي إيه ريفر".

كما يبدو أن بريتني أيضا تشعر بالأسف على بعض ما أدى إلى هذه الحالة الدرامية، حيث اعتذرت له أيضا قبل أيام، بحسب "لوس انجليس تايمز".

وكتبت "أميرة البوب" يوم الأحد الماضي على "إنستجرام": "أود أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي"، وشاركت بعض مقاطع الفيديو من ظهور جاستن الأخير في برنامج "ذا تونايت شو" الحواري الأمريكي مع النجم جيمي فالون، 49 عاما، وقالت: "في حال كنت قد أسأت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم بشدة، فأنا في غاية الأسف".

وأضافت، "كما أود أن أقول إنني أعشق أغنية جاستن تيمبرليك الجديدة "سيلفيش"، إنها جيدة جدا.. وكم أضحك بشدة في كل مرة أرى فيها جاستن وجيمي سويا؟؟؟".

ولم تتطرق بريتني، التي كانت قد قالت في وقت سابق من الشهر الجاري إنها "لن تعود أبدا إلى صناعة الموسيقى"، بشكل مباشر إلى المنافسة التي يدفعها إليها جمهورها بين أغنية جاستن الجديدة "سيلفيش" وأغنيتها التي تحمل نفس الاسم، والتي كانت قد صدرت ضمن أغنيات ألبومها "فيم فاتال" في عام 2011.

ولم يتقبل محبوها المتحمسون عودة جاستن الموسيقية المتوقفة على أغنية تحمل نفس اسم أغنية لبريتني، حيث قاموا سريعا بتنظيم حملة موسيقية رقمية، في محاولة للدفع بأغنية بريتني، التي يبلغ عمرها 13 عاما، لكي تتجاوز أغنية شريك حياتها السابق على قائمة أغنيات "آي تيونز" في الولايات المتحدة.

وعندما حل جاستين ضيفا موسيقيا على برنامج "ساترداي نايت لايف"، انضم إلى النجمة داكوتا جونسون وإلى جيمي فالون على خشبة المسرح طوال فترة العرض.

وقال الفنان الشهير، إن ألبومه الجديد -الذي كتب له في البداية 100 أغنية- هو "أفضل أعماله" وأنه سيتيح للمستمعين منظورا "حقيقيا" عنه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك