النيابة تطلب تحريات مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في زفة على كورنيش الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في زفة على كورنيش الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 4:50 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 4:50 م

طلبت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث الجنائية والتقارير الفنية، لحادث التصادم الذي وقع في منطقة كوبري سيدي جابر، وأدى إلى مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بينهم "عروسين" وتحطم 3 سيارات.
وطلبت النيابة العامة، تقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة جثة الضحية والتصريح بدفنه، والتقارير الطبية الخاصة بالمصابين، وأقوال شهود العيان، ومناظرة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة؛ لبيان ملابسات الحادث.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق الكورنيش، وأسفر عن وقوع خسائر بشرية.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن إحدى السيارات الملاكي كانت مشاركة في زفة عروسين، وانقلبت بعد اصطدامها بعمود إنارة ولوحة إعلانات، وبالتبعية تصادم بها 3 سيارات أخرى.
وذكر شهود العيان للشرطة، أن السيارة عندما اصطدمت بعمود الإنارة ولوحة الإعلانات في الجزيرة الوسطى للطريق، انقلبت وجرى إخراج قائدها، والذي فارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى، فيما أصيب العروسان وشخص ثالث بإصابات بالغة "وهم في حالة حرجة".
ونقلت الضحية إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك