منتخب سويسرا يعلن جاهزية تشاكا لمواجهة إنجلترا في اليورو - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب سويسرا يعلن جاهزية تشاكا لمواجهة إنجلترا في اليورو

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:40 م

كشف الاتحاد السويسري لكرة القدم، موقف جرانيت تشاكا، متوسط ميدان منتخب سويسرا، من المشاركة أمام إنجلترا، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة الحالية وحتى 14 يوليو الجاري.

منتخب سويسرا يواحه إنجلترا في دور الثمانية يوم السبت المقبل، على ملعب مركور شبيل أرينا، بعدما تأهل على حساب إيطاليا، فيما تأهلت إنجلترا على حساب سلوفاكيا.

وقال أدريان أرنولد، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السويسري لكرة القدم، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: «لحسن الحظ لم تُظهر آشعة الرنين المغناطيسي وجود إصابة.. لقد كان موسمًا طويلًا للغاية وترك أثرًا في جرانيت تشاكا».

وشارك تشاكا لمدة 90 دقيقة مع منتخب بلاده أمام إيطاليا في الدور ثمن النهائي والذي انتهى بفوز سويسرا 0-2 يوم السبت الماضي.

وبعد أيام من تلك المواجهة شعر ببعض الآلام خلال التدريبات وهو ما اضطره للخضوع لفحوصات طبية ولكنها أكدت سلامته في النهاية وأن بإمكانه المشاركة بشكل طبيعي.

وخضع تشالكا لأشعة الرنين المغناطيسي، والتي أكدت الفحوصات إمكانية مشاركته أمام إنجلترا في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك