الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي في الكأس - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة بسبب مباراة الأهلي في الكأس

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 5:29 م

هاجم النميري العيسوي، نائب رئيس نادي الألومنيوم، اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بسبب تأجيل مواجهة الأهلي في دور الـ32 من كأس مصر.

مباراة الأهلي والألومنيوم كان مقررًا لها يوم 28 من مايو الماضي، وتم تأجيلها بسبب معسكر المنتخب المبكر، بعدما رفضت أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز اللعب بدون اللاعبين الدوليين.

وقال النميري العيسوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الشمس»: «هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادي، بسبب أن عامر حسين لا يحترم أندية الصعيد، فلا يوجد أي رد على الخطابات المرسلة إلى اتحاد الكرة، ولا نعلم مع من نتحدث، فهناك شكوى مرسلة منذ فترة طويلة، بسبب تأجيل مباراة الأهلي في كأس مصر».

وأضاف: «هل لا يوجد مثل عامر حسين في مصر؟، لا يوجد أي احترام ودائما هناك تجاهل في الرد، مباراتنا أمام الأهلي محسومة، فلا نعلم سبب التأجيل، هل لا يوجد غير النادي الأهلي في مصر؟».

وتابع: «كان يجب احترام النادي المنافس وأخذ رأي نادي الألومنيوم في موعد مبارة الأهلي في كأس مصر».

وأتم: «ما يحدث مع نادي الألومنيوم لا يليق، نحن ناد كبير، هناك حالة من التخبط والنادي نادم على انتخاب مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام».

ويلتقي الأهلي مع الألومنيوم يوم 19 من يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة كأس مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك