استكمال أعمال تطوير منطقة هضبة «أم السيد» بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استكمال أعمال تطوير منطقة هضبة «أم السيد» بشرم الشيخ

جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: السبت 3 فبراير 2018 - 1:55 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2018 - 1:55 م

أكد المهندس محسن سعيد حامد، رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة، أنه بدأ اليوم استكمال أعمال تطوير منطقة هضبة «أم السيد» بشرم الشيخ، والتي تعد من المناطق الشديدة الخطورة، حيث إنها كانت معرضة للانهيار الكامل، بالإضافة إلى استكمال أعمال التطوير بمنطقة السوق التجاري القديم بتكلفة تصل إلى 6 ملايين جنيه لتطوير الطريق من مدخل السوق بحي النور حتى شرطة المرافق، كما أنه جاري تطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق الداخلية بالمدينة بتكلفة تصل إلى 8 ملايين جنيه.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التي قام بها رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء بشرم الشيخ؛ لمتابعة العمل بإسكان العشوائيات بمنطقة الرويسات.

وأضاف، أنه جاري ترفيق 604 قطع بمنطقة الرويسات كمرحلة أولى، بالإضافة إلى إقامة 31 عمارة، بإجمالي 496 وحدة سكنية بتكلفة 133 مليون و53 ألف جينه، وذلك لتحويلها من منطقة عشوائية إلى منطقة حضارية تليق بمدينة شرم الشيخ، معلنًا أنه تم الاتفاق على سرعة رصف الطرق بين الوحدات السكنية بمنطقة الرويسات؛ تمهيدًا لتسليمها.

كما قام بجولة تفقدية لمواقع العمل بمدينة طور سيناء، مطالبا بإنهاء جميع الأعمال الجارية بمدخل المدينة حتى كمين الساحل مع إزالة المعوقات الفنية والمالية لسهولة تسيير الأعمال على أكمل وجه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك