صحة دمياط تحيل 13 من العاملين بالوحدة الصحية في جمصة للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة دمياط تحيل 13 من العاملين بالوحدة الصحية في جمصة للتحقيق

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 7:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 7:44 م

أجرى الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، جولة مفاجئة على الوحدة الصحية في قرية جمصة، التابعة لإدارة كفر البطيخ، وذلك لمتابعة الانضباط الإداري بالوحدة، وانتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خلال مواعيد العمل بشهر رمضان.

وأوضح بيان أصدره الدكتور السيد عبد الجواد، اليوم، أنه أحال 13 من العاملين بالوحدة لتغيبهم عن العمل للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية معهم، كما تابع توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين وتوافر الطعوم بالمركز، والاستعداد لجلسات التطعيمات.

الجدير بالذكر أن الوحدة الصحية بجمصة تخدم 14699 نسمة، وتقدم العديد من الخدمات الصحية التي تشمل الاستقبال والطوارئ، العيادات الخارجية، عيادة الأسنان، متابعة الأطفال، متابعة الحوامل، تنظيم الأسرة والمشورة، المعمل، الصيدلية، إصدار شهادات المواليد والوفيات، التطعيمات، خدمات الصحة المدرسية، التثقيف الصحي، خدمات صحة البيئة.

كما تقدم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية والتي تشمل دعم صحة المرأة، والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة و الاعتلال الكلوي، صحة الأم والجنين، والكشف المبكر عن الأمراض الوراثية، والكشف المبكر عن ضعف السمع بحديثي الولادة، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك