محافظة الجيزة: رفع 2100 طن تراكمات ومخلفات خلال حملات بحدائق الأهرام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الجيزة: رفع 2100 طن تراكمات ومخلفات خلال حملات بحدائق الأهرام

يارا صابر:
نشر في: الإثنين 3 يونيو 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 2:37 م

 تواصل محافظة الجيزة، من خلال هيئة النظافة والتجميل، حملاتها الموسعة لتحسين مستوى النظافة بقطاع هضبة الأهرام.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود الحملات، والتي أسفرت عن رفع 2100 طن من المخلفات والرتش بقطع الأراضي الفضاء والطرق من خلال 468 نقلة بمعدات وفرق هيئة النظافة خلال شهر.

وأوضح المحافظ، أنه تم تنظيم ثلاثة حملات مكبرة يومياً لمتابعه حالة النظافة ورفع المخلفات وبإجمالي ٤٢ طن مخلفات يوميا، إلى جانب تنظيم حملات أسبوعية مكبرة تستهدف قطع الأراضي الفضاء والبؤر التي تم رصد تراكم للمخلفات بها والتي تصل إلى ٢١٦ طن مخلفات يتم رفعها بالحملة الأسبوعية الواحدة، ما يعكس حجم الجهود المبذولة لتحسين حالة النظافة بقطاع حدائق الأهرام.

وأكد المحافظ، مواصلة رصد حالة النظافة يومياً بهضبة الأهرام وتوجيه حملات لرفع أية مخلفات بالمناطق التي بحاجة إلى رفع كفاءة النظافة بها.

وكلف المحافظ، هيئة النظافة والتجميل وحي الهرم بالدفع بحملات موسعة لرفع أي تراكمات أو مخلفات من قطع الأراضي الفضاء محل شكوى المواطنين، بالإضافة إلى شن حملات مماثلة بكافة قطاعات هضبة الأهرام لرفع كفاءة النظافة.

كما كلف المحافظ، قطاع هضبة الأهرام بشن حملات علي مدار اليوم لمواجهة كافه المخالفات والتعديات علي الطريق العام من قبل المحال والمنشآت التجارية وتحقيق الانضباط بالشارع، مشدداً على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين والتعامل الفوري حيالها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك