سيراميكا كليوباترا يهزم الإسماعيلي ويزيد أوجاعه في الدوري - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيراميكا كليوباترا يهزم الإسماعيلي ويزيد أوجاعه في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 9:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 9:02 م

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا مهمًا على حساب ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدين سيراميكا كليوباترا بفوزه في مباراة اليوم لمهاجمه أحمد ياسر ريان، الذي حصل على ركلة جزاء ونفذها بنجاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وجائت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقن، وكان الشوط الأولي سلبي على مستوى النتيجة والأداء، حيث لم يخلق أي الفريقين فرص حقيقة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني اندفع الفريقان إلى الهجوم بشكل أكبر من الشوط الأول، ونجح أحمد ياسر ريان في الحصول على ركلة جزاء بعد مراوغة حارس مرمى الإسماعيلي الذي حاول اللحاق بالكرة ولكنه وصل متأخرًا ليعركل مهاجم سيراميكا.

وسدد أحمد ياسر ريان ركلة الجزاء بدقة في منتصف المرمى، فيما ذهب حارس الإسماعيلي إلى الجهة اليمنى.

وبعد الهدف حاول الإسماعيلي العودة في النتيجة وضغط في الجانب الهجومي خلال الدقائق المتبقية من المباراة، ولكن دون الوصول لمرمى محمد بسام حارس سيراميكا.

وبهذا الفوز رفع سيراميكا كليوباترا رصيده للنقطة 40، من 28 مباراة ليتقدم الفريق للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة وحيدة أمام سموحة الثامن، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر، من 29 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك