رفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية في سوهاج خلال عيد الأضحى - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية في سوهاج خلال عيد الأضحى

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2022 - 9:06 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2022 - 9:06 م

أعلن الدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاع الصحي للمحافظة، بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة.

وقال النجار إن هناك خطة تأمين طبي شامل خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، حرصا على صحة و سلامة المواطنين، موضحا أن الخطة تشمل رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية و تكثييف تواجد الفرق الطبية بالمستشفيات، بالإضافة إلى انعقاد غرفة الأزمات والطوارئ بديوان المديرية على مدار الساعة لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة كريمة حامد، وكيل المديرية، إلى توجيه الفرق الوقائية بتكثييف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ تقديم المنتجات الغذائية والسلع، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتأكد من صلاحية الأغذية للاستهلاك الآدمي، ومطابقتها للمواصفات القياسية حرصا على سلامة المواطنين.

وشدد وكيل وزارة الصحة على ضرورة متابعة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا، مقدماً تهانيه لجميع العاملين بالقطاع الصحي وأهالي المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك