الشرشابي يجتمع مع العاملين بالمركزية للتجميل لرفع مستوى التجميل بكافة أرجاء المنطقة الغربية - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرشابي يجتمع مع العاملين بالمركزية للتجميل لرفع مستوى التجميل بكافة أرجاء المنطقة الغربية

شريف حربي
نشر في: الإثنين 5 يونيو 2023 - 7:55 م | آخر تحديث: الإثنين 5 يونيو 2023 - 7:55 م

اجتمع اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة مع العاملين بالمركزية للتجميل بالمنطقة الغربية.

وتحدث اللواء الشرشابي مع الحضور عن الأعداد الموجودة بالمنطقة من العاملين بالمركزية للتجميل من عمال زراعة وتاقليم وري، وأنهم أعداد مناسبة للغاية للقيام بأعمال التجميل والزراعة بالمنطقة لو أحسن قيادتهم وعمل خطط طويلة وقصيرة لرفع مستوى التجميل بكافة أرجاء المنطقة الغربية.

وأشار للعمال إلى أنه على ثقة كبيرة فيهم لأداء مميز في رفع مستوى التجميل وتحسين المظهر العام للمنطقة من زراعات وتقليم أشجار وتنسيق الحدائق العامة والجزر الوسطى كلا في قطاعه ومنطقته لإعادة المظهر الحضاري والجمالي للعاصمة.

وأثنى على المجهود المبذول وطلب من الجميع رفع درجة الأستعداد القصوى لعمل نقله نوعيه لمفهوم التجميل بالمنطقة الغربية بكافة أشكالها، وأنوعها مع أثبات الذات من مهندسي المناطق والمربعات؛ لرفع الروح المعنوية للعمال وتجهيز كافة طلباتهم واحتياجاتهم وعرضها لتذليل كافة العقبات الرفع مستوى التجميل وتحسين المظهر العام للمنطقة.

رافق اللواء الشرشابي، العميد عبد الهادي شعبان، مدير عام الهيئة والمهندس هشام عبد الزراق، رئيس المركزية للتجميل، والعميد هشام عبد القادر، مدير عام الموارد البشرية بالهيئة، ومديري المنطقة الغربية للتجميل القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك