تريزيجيه: مستعد للمشاركة مع المنتخب ولو بقدم واحدة وجاهزون لمواجهة بوركينا فاسو - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 10:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تريزيجيه: مستعد للمشاركة مع المنتخب ولو بقدم واحدة وجاهزون لمواجهة بوركينا فاسو

كريم صلاح
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:46 م

أكد محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني المصري، جاهزية لاعبي المنتخب لمواجهة بوركينا فاسو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البوركينابي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في كندا وأمريكا والمكسيك.

المنتخب الوطني يواجه بوركينا فاسو يوم 6 من يونيو الجاري في القاهرة، قبل السفر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال محمود حسن تريزيجيه في تصريحات خال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحضر لمباراة بوركينا فاسو منذ فترة، وهدف اللاعبين هو إسعاد الشعب المصري والتأهل مجددا لكأس العالم».

وأضاف: «اللاعبين لديهم حالة من التركيز لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو وتعزيز صدارة المجموعة بالوصول للانتصار الثالث على التوالي».

وتابع: «اللاعبون يحفظون تعليمات حسام حسن منذ أول يوم، وأعتقد أن اللاعبين جاهزون لخوض مباراة بوركينا فاسو.. كلنا واحد في المنتخب ولا يفرق من سيشارك المهم رفع اسم مصر، الجميع سيكون جاهزًا لمباراة الغد».

وأتم: «تعرضت لإصابة 10 أيام فقط ولعبت نهائي كأس تركيا وبالتأكيد جاهز للمباراة وحتى لو بقدم واحدة مستعد للمشاركة.. أنتظر استدعائي لقائمة المنتخب كأنني انضم لأول مرة».

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك