حسام حسن: من المبكر الحديث عن حسم التأهل ولا يوجد منتخب ضعيف - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: من المبكر الحديث عن حسم التأهل ولا يوجد منتخب ضعيف

كريم صلاح
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 8:56 م

شدد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، على صعوبة مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك قبل مواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات، مشيرًا إلى أن الطريق ما زال طويلًا.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البوركينابي في العاشرة من مساء غدٍ، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في كندا وأمريكا والمكسيك.

المنتخب الوطني يواجه بوركينا فاسو يوم 6 من يونيو المقبل في القاهرة، قبل السفر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لا يوجد منتخب ضعيف منافس لنا، التصفيات المؤهلة لكأس العالم طويلة وتضم ست منتخبات وإن شاء الله ربنا يكرمنا بالفوز غدا ولكن لا يزال من المبكر الحديث عن حسم التصفيات».

وأضاف: «عندما نتنهي من مواجهة بوركينا فاسو سنركز على مباراة غينيا بيساو، كل المنتخبات لديها حظوظ ولكن بعد توفيق الله ومساندة جماهيرنا، قادرون على التأهل».

وتابع: «لدي 4 حراس مرمى جاهزون للعب أمام بوركينا فاسو ولدي ثقة فيهم جميعًا، وإن شاء الله الثنائي الذي سيتواجد كأساسي والبديل مثل بعضهم البعض ويمكنهم تقديم أداء جيد».

وأوضح: «شاهدنا دعم الجماهير الكبير خلال البطولة الودية في ستاد العاصمة الإدارية في شهر رمضان الماضي، وأتوقع دائما دعم الجماهير في أي ملعب بمصر».

وواصل: «أعد جماهير مصر بعد توفيق الله أننا سنعمل من أجل إسعادهم، أعلم جيدا فرحة الشعب المصري تتعلق بمنتخب مصر».

وأتم: «قبل مواجهة بوركينا فاسو وبغض النظر عن نتيجتها أنا راض عن اللاعبين والمعسكر وأشكر الأندية على مساندتنا والتعاون معنا».

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو برصيد 4 نقاط لكل منهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك