الزراعة تطرح كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذها بالمحافظات المختلفة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزراعة تطرح كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة عبر منافذها بالمحافظات المختلفة

السيد علاء
نشر في: الأحد 6 نوفمبر 2022 - 4:24 م | آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2022 - 4:24 م

68 جنيها لكرتونة البيض الأبيض و70 جنيها للبيض الأحمر
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، طرح كميات من بيض المائدة بأسعار مخفضة، عبر ٢٤٣ منفذ ثابت و ٣٠ منفذ متحرك تجوب القرى بالمحافظات المختلفة.
وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع المختلفة، من خلال منافذها الثابتة والمتحركة، باسعار مخفضة، تماشيا مع مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء.
وأشار صالح، إلى أنه تم من خلال مبادرة خير مزارعنا لأهالينا، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، برئاسة الدكتور حسن الفولي، وتحت اشراف المهندس عارف محمد علي مدير مديرية الاصلاح الزراعي بأسيوط، تم توفير عدد كبير من السلع والمنتجات الغذائيه بالمنافذ المتحركه في الميادين العامة وأمام ديوان المحافظه بأسيوط، اليوم، بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 20 إلي 30 في المئة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق قدر كبير من التوازن في الأسعار وتنفيذ مبادرة الرئيس محاربه الغلاء.
ولفت صالح، إلى أنه تم توفير بيض المائدة بجميع منافذ الوزارة البالغ عددها ٢٤٣ منفذ ثابت و٣٠ منفذ متحرك بجميع المحافظات، بأسعار ٦٨ جنيه لكرتونة البيض الأبيض، و ٧٠ جنيه لكرتونة البيض الأحمر، وذلك في اطار حرص الوزارة لخفض الأسعار وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك