علي عيسى يفوز برئاسة نادي السيارات للمرة الثانية على التوالي دورة 2024-2028 - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علي عيسى يفوز برئاسة نادي السيارات للمرة الثانية على التوالي دورة 2024-2028

محمد المهم
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 10:06 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 10:06 م

- عيسى يفوز بأكثر من 60% من الأصوات ويحصد 673 صوتًا

فاز رجل الأعمال علي عيسى برئاسة نادي السيارات والرحلات المصري للدورة الثانية على التوالي 2024-2028.

وانطلقت اليوم الجمعة انتخابات نادي السيارات في مقر النادي بوسط القاهرة، بعد اكتمال نصابها القانوني.

وأكدت نتائج الانتخابات التي أُجريت اليوم، فوز علي عيسى بأغلبية الأصوات بنسبة تتجاوز 60%، وذلك بعد حصوله على 673 صوتًا من إجمالي 1103 أصوات صحيحة.

وأعرب عيسى عن شكره وتقديره لأعضاء النادي على ثقتهم به، مؤكدًا استمراره في العمل على تطوير النادي وخدمة أعضائه. وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشاريع الطموحة التي تليق بالنادي وأعضائه.

وخاض عيسى الانتخابات ضمن مجموعة المستقبل الجديد للدورة الثانية على التوالي، أمام منافسه الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس السابق، الذي حصل على نحو 430 صوتًا.

وجاءت قائمة المستقبل الفائزة كالتالي:
علي عيسى رئيسًا للنادي
محمد عسكر نائبًا (فائز بالتزكية)
إيهاب لهيطة أمينًا للصندوق
نبيل البشبيشي (عضوًا)
داليا منصف (عضوًا)
رؤوف جعفر (عضوًا)
أحمد زهدي (عضوًا)
ميان رسلان (عضوًا)
حسن شاكر (عضوًا)
ريهام رمزي (عضوًا)
منير الزاهد (عضوًا)

وكان قد أكد عيسى لـ"الشروق"، في وقت سابق قبل الانتخابات، حرصه على تقديم خدمات أفضل للأعضاء، مشيرًا إلى سعيه لتوسيع شبكة فروع النادي في القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالي، بهدف توفير تجربة مميزة تتناسب مع أعضاء النادي.

يُشار إلى أن نادي السيارات والرحلات المصري يعد من أقدم وأبرز أندية السيارات في العالم حيث تأسس عام 1924، وهو يتبع إداريًا وزارة السياحة المصرية.

يبلغ عدد أعضاء نادي السيارات نحو ٦ آلاف عضو، بينما يصل إلى ١٦ ألفًا بعائلاتهم، وفق عيسى.

وتابع عيسى: "خلال الدورة الأخيرة على مدار ٤ سنوات، قمنا بتطورات كبيرة بشهادة أعضاء النادي"، مشيرًا إلى أن أبرز مشاكل النادي حاليًا هي ضيق الأماكن، ووجود نزاع قضائي على استراحة الإسكندرية مع المحافظة، حيث تطالب محافظة الإسكندرية بحق انتفاع للأرض، وحاليًا النزاع أمام محكمة النقض.

وقال إنه في حالة تأييد حكم المحكمة بملكية الأرض للمحافظة، فسنقوم بالتفاوض للحصول على حق انتفاع الأرض بأفضل صيغة تخدم النادي وأعضائه.

وفيما يتعلق بمستهدفات مجموعة المستقبل، أكد علي عيسى أنه يبحث حاليًا ضم فروع جديدة للنادي، فضلًا عن إجراء مفاوضات مع جهاز مارينا لشراء أرض مقر النادي لإنشاء حمام سباحة، والتفاوض مع الإدارة لزيادة الطاقة الفندقية لخدمة أعضاء النادي.

وأضاف: "نسعى أيضًا لتجديد شامل لصالونات الإسكندرية والاستراحة بأكملها".

ويشغل حاليًا علي عيسى منصب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين.

ووُلد عيسى في قرية كفر المصيلحة، مركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية عام 1942، وتلقى تعليمه الأساسي في مدرسة «المساعي المشكورة»، وانتقل بعدها إلى جامعة الإسكندرية ليلتحق بكلية الهندسة قسم الغزل والنسيج. وبعد تخرجه، تم تعيينه معيدًا بالجامعة. دخل عيسى مجال التصدير عام 1969 بعد أن اضطر لترك عمله كمعيد بالجامعة ليتولى إدارة أراضي وأملاك والده بعد وفاته، باعتباره الابن الوحيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك