ختام المهرجان الرياضي الثاني لجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام المهرجان الرياضي الثاني لجامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 7 مارس 2019 - 12:54 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2019 - 12:54 م

اختتمت تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لكليات الجامعة، والذى استمر لمدة 10 أيام بالصالة المغطاة بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا المهرجان يعد فرصة لطلاب الجامعة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، وخلق روح من التنافس الشريف بينهم، وإعداد الطلاب للمشاركة في كافة الأنشطة الرياضية التي تقام بالجامعة أو الجامعات المصرية.

وأشار الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذا المهرجان الرياضي الثاني شارك فيه 18 كلية هي التربية والعلوم والآداب والطب والطب البيطري وطب الفم والاسنان والإعلام والهندسة والتربية النوعية والصيدلة والعلاج الطبيعي والتجارة والحقوق والآثار والتربية الرياضية والزراعة والتمريض والمعهد الفني للتمريض، مضيفا أنه تم توزيع جوائز مالية وميداليات لعدد 192 مشارك بالمهرجان.

وأشارت الدكتورة سمية سامي، الأخصائية بإدارة النشاط الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، أن هذا المهرجان يقام بهدف تشجيع ثقافة الممارسة الرياضية بالجامعات، وبلغ عدد المشاركين من كليات الجامعة حوالى 803 طالب وطالبة في الألعاب الجامعية والفردية والألعاب الترفيهية.

وحضر حفل الختام الدكتور أشرف موسى، وكيل كلية التربية الرياضية، والدكتور على الدين القصبين منسق عام الأنشطة الطلابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك